-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الخميس، 22 ديسمبر 2016

سماعات air pods غير قابلة للإصلاح


قد قامت أبل بالإعلان عن سماعاتها الحديثة التي وصفها البعض بشورة في مجال السماعات الصوتية نظرا للمميزات الرائعة التي تحملها و تدعمها , لكن يبدوا أن لفريق ifixit الشهير رأي آخر , حيث أن هذا الفريق قام بالتفكيك الشامل للهاته السماعات , لفحص مدى سهولة إصلاحها في حالة حدوث عطب , وقد تم التقييم بوضع مؤشر من 1 إلى 10 .
حيث أكد الفريق أنه من الصعب تفكيك أجزاء هاته السماعات خاصة البطارية من دون تحطيمها , لكن ما يزيد الأمر سوءا هو خطورة هاته السماعات على عمر الإنسان من خلال الأشعة  السينية .
فقد فك مختصون من شركة iFixit سماعات AirPods لشركة أبل وتوصلوا إلى نتيجة أنها غير قابلة للإصلاح وسيضطر صاحبها لشراء سماعات جديدة حال تعطلها.
AirPods لشركة أبل عبارة عن سماعتي أذن لاسلكيتين متزامنتين مع بعضهما البعض. يوصل الصوت إلى مكبرين للصوت في آن واحد عبر قناة لاسلكية. ويستخدم معالج W1 للشركة لمعالجة الإشارة الصوتية. تحتوي مجموعة السماعتين على وحدة شحن محمولة تستخدم لشحن السماعتين في الطريق.
تتلخص أهم مشكلة واجهها خبراء شركة iFixit في عدم إمكانية فك وحدة الشحن من دون كسر جسمها. وبعد فتح الجسم البلاستيكي لهذه الوحدة بواسطة منشار وجد المختصون بداخله بطارية بسعة 398 ميلي أمبير.
هذا ومن المستحيل فك السماعات أيضا لأن أجزاءها تجمع عن طريق اللصق بغراء بدلا من استخدام أجزاء مستعملة عند أعمال التجميع عادة.

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

من فضلكم لكل من يرغب في الإعلان على مدونتنا مراسلتي شخصيا سواء على الفايسبوك أو على مواقع التواصل الاخرى

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

الناشط إلكترونيا شروجات مصورة بالفيديو    | THE ATC
الناشط إلكترونا هي مدونة عربية تهتم بكل ما يتعلق بالتقنية و عالم البرمجة هدفها الأساسي هو نشر المعرفة بين الشباب العربي
للإتصال بنا: contact@almohtarif.net
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الناشط إلكترونيا
صمم وكود بكل من طرف