-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الخميس، 22 ديسمبر 2016

حجب تطبيق signal في مصر

أعلنت اليوم شركة Open Whisper Systems المطورة لتطبيق الدردشة الآمن Signal على حسابها الرسمي على تويتر أن مصر حجبت التطبيق وأصبح لا يعمل لدى المستخدمين في البلد.


فتطبيق signal هو تطبيق يستخدم للتواصل فهو يشبه تطبيق واتساب الشهير حيث يمكنك إرسال رسائل نصية , و محادثات صوتية بتشفير كامل كما يدعم الرسائل الذاتية التدمير ,ويوفر تطبيق Signal لمستخدميه سواء عبر هواتف أندرويد أو آيفون إمكانية التراسل النصي وإجراء مكالمات صوتية مشفرة، بالإضافة إلى إمكانية تبادل الصور ومقاطع الفيديو والملفات والصور المتحركة ومشاركة الموقع الجغرافي، كما يتيح Signal إجراء محادثات نصية ذاتية الحذف بعد وقت معين يحدده المستخدم، وكل ذلك من خلال واجهة بسيطة سهلة الاستخدام، ويمكن الاعتماد على التطبيق أيضا في استقبال وإرسال الرسائل النصية القصيرة SMS.

فقد ذكرت شركة open whisper systems انها ستعمل على فك الحجب المفروض على التطبيق في مصر وقد نصحت مستخدميها باستخدام متصفح tor او vpn لتخطي هذا الحجب .
فقد لوحظ مؤخرا في العديد من الدول العربية ان تطبيقات التواصل يتم حجبها الأمر الذي يثير حيرة العديد من محبي التقنية و التطبيقات التي تسهل عملية التواصل في العالم 

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

من فضلكم لكل من يرغب في الإعلان على مدونتنا مراسلتي شخصيا سواء على الفايسبوك أو على مواقع التواصل الاخرى

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

الناشط إلكترونيا شروجات مصورة بالفيديو    | THE ATC
الناشط إلكترونا هي مدونة عربية تهتم بكل ما يتعلق بالتقنية و عالم البرمجة هدفها الأساسي هو نشر المعرفة بين الشباب العربي
للإتصال بنا: contact@almohtarif.net
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الناشط إلكترونيا
صمم وكود بكل من طرف